٢٠ شيئًا صغيرًا ولكن قويًا يفعله الرجال ويجعلهم أزواجًا رائعين

قائمة ببعض الأعمال والسلوكيات التي يمارسها الرجال تعبر عن الحب والاهتمام رغم أن بعض النساء لا تراها او تتجاهلها.

  • الرجل يعبر عن حبه بطريقته
  • من لا يرضى عن القليل لن يغنيه الكثير
  • نشكر القليل فيتضاعف

البداية

فيما يلي ٢٠ شيئًا صغيرًا ولكن قويًا يفعله الرجال ويجعلهم أزواجًا رائعين.

١- يلاحظون تغيرات طفيفة
الرجل الذي سيكون شريكًا أو زوجًا رائعًا على المدى الطويل يهتم بالأشياء الصغيرة. يلاحظ عندما تغيرين مظهرك، أو أنك لم تر أحد أصدقائك أو تتحدث عنه منذ فترة، أو لم تقم بأي نشاط تستمتع به.

٢- يقدمون هدايا صغيرة ولكن ذات معنى ليس من الضروري أن تكلف الهدية الكثير – أو حتى أي شيء – لتكون بمثابة بيان قوي أنه يفكر فيك وسوف يساعد في بناء رابطة أقوى.

٣- يقولون “شكرًا ” إن قول “شكرًا” على الأشياء الصغيرة – كالتوقف في المتجر، أو الاعتناء بالأطفال، أو القيام بغسيل الملابس – يدل على الاهتمام والاهتمام الذي سيقربك أكثر.

٤- يعرضون المساعدة الشكوى الشائعة من الأزواج هي أن الرجل لا يرى ما يحدث وكيف يمكن لشريكته استخدام يده لرعاية الأشياء. عرض المساعدة سيفتح قلبك له.

٥- يعرفون كيف يستمعون يحتاج الزوج إلى التحدث عن يومه وما يشعر به . إنهم بحاجة إلى أن يسمع زوجهم القصة بأكملها دون محاولة التحدث معهم عما يشعرون به أو محاولة حل مشكلة لهم.

٦- يعرفون كيف يرفضون الإجابة عند الضرورة في بعض الأحيان، لا تكونين في حالة مزاجية مناسبة لأي شيء يحاول التحدث معك بشأنه. قد يؤدي المزيد من الدفع إلى التراجع. يحتاج الرجل إلى إظهار الاحترام لكلمة “لا”.

٧- يخططون لقضاء ليلة كاملة بمفردهم إن قضاء ليلة في الخارج تم التخطيط لها بالكامل سوف يسجل نقاطًا كبيرة – خاصة إذا تم الاهتمام برعاية الأطفال كجزء من الحزمة.

٨- يتذكرون الأشياء التي تحبها يمكنك أن تصبحي محببة لزوجك إذا اهتم بالأشياء التي تحبينها، سواء كانت قطعة ملابس، أو قطعة مجوهرات، أو طعامًا، أو مكانًا لتناول الطعام. إن الاستماع إلى التلميحات الكبيرة والصغيرة التي تقدمها، يظهر أنه يفهمها.

إقرأ عن  هل صحيح أن الرجل بلا مشاعر؟

٩- ينظمون استراحة من أجلك فقط سوف تتذكر عندما فكر في المستقبل وخطط لأخذ قسط من الراحة لك. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل حمام هادئ مع الشموع وفنجان من الشاي جاهز تمامًا عند دخولك الباب، أو الاستمتاع بالنوم في الصباح أثناء رعاية الأطفال، أو قضاء يوم كامل في المنزل. تريد – بينما يغطي القواعد.

١٠- يعطون مجاملات لطيفة إنه لمن دواعي السرور أن تسمع الثناء على مظهرك، أو كم أنت لطيف في تلك السترة الجديدة، أو كيف تقوم برعاية الأطفال، أو مدى إعجابك بالوجبة التي أعدوها.

.

١١- يتركون الملاحظات تعد الرسائل النصية والبريد الإلكتروني من الطرق الرائعة للبقاء على اتصال، ولكن لا يزال هناك الكثير من المشاعر الصادقة في ملاحظة أو بطاقة مكتوبة بخط اليد تعبر عن الامتنان والحب والمودة للزوج.

١٢- يسلمون فنجاناً من القهوة يدوياً يعد النهوض من السرير أولاً وإحضار فنجان من القهوة أو الشاي بالطريقة التي تفضلها تمامًا طريقة مثالية لبدء اليوم بالتعبير عن اهتمامه.

١٣- يدركون أنك تمر بيوم سيء ويعتنون بك يعرف الزوج العظيم زوجته جيدًا بما يكفي ليعرف ما إذا كنت تمر بيوم سيء ومتى، ويتقدم للقيام بأشياء أكثر رعاية للاعتناء بك وراحتك.

١٤- يصلحون الأشياء التي تحتاج إلى إصلاح لدى معظم الأسر أشياء تحتاج إلى إصلاح من حين لآخر. حتى لو كان لا يعرف كيفية إصلاح الأمر، فإن بذل الجهد للحفاظ على سير الأمور في النظام، أو العثور على شخص يمكنه ذلك، يتحدث بوضوح عن اهتمامه بالعناية بك.

١٥- يبادرون للمساعدة دون أن يطلبوا منهم أي موقف أو موقف
سوف تشاركها مع أصدقائها لأنه يعني الكثير عندما يبذل الجهد للمساعدة دون التعبير عن موقف سلبي ودون أن يُطلب منه ذلك.

إقرأ عن  كيف أتعامل مع حماتي المتطلبة جدا؟

١٦- يخبرونك عن أحوالهم في الداخل عندما تنضج الرجل وعلاقته الزوجية، فهو يعلم أن العلاقة الحميمة مع زوجته تتعمق عندما يتعلم الانفتاح والسماح لك بالدخول.

١٧- يفتحون الباب المجاملة العامة تقطع شوطا طويلا في جعل الشخص يشعر بأنه محبوب ومحبوب.

١٨- يتدخلون لتوفير الحماية عند الحاجة عندما يتعرف الرجل على الشخص الذي يحبه، فإنه يتعلم المواقف التي من المحتمل أن يشعر فيها بالضعف وعدم الأمان. سيفعل ما هو ضروري لإعلامك بأنه يدعمك بأي طريقة تحتاجها.

١٩- يعرفون كيف يقولون “أنا آسف” حتى في أفضل العلاقات، لا يزال الناس يؤذون بعضهم البعض. قد يكون الأذى مقصودًا أم لا، لكن الزوج المحب يتعلم كيف يدرك أنه أذى زوجته ويقول إنه آسف. سيفعل ما يجب القيام به لإصلاح العلاقة.

٢٠- يقبلونك يستمر الزوج العظيم في إظهار المودة وتقبيل زوجته طوال علاقتهما. اعتني بزوجتك جيدًا، وسوف يعتنون بك جيدًا!

.
أنا مهتم بمثل هذة المواضيعNo

مصادر وتعقيب

مقال أصلي
horizonta scroll