شعار الموقع
(الدلو ٢٠ يناير - ١٨ فبراير)

(الدلو ٢٠ يناير - ١٨ فبراير)

  • الصفات الإيجابية: تقدمي، أصلي، مستقل، إنساني، ذكي.
  • الصفات السلبية: منفصل عاطفيا، لا يقبل المساومة، لا يمكن التنبؤ به، متمرد.
  • أكثر توافقًا مع: الجوزاء (حب مشترك للمعرفة والانفتاح) الميزان (يقدر المُثل الاجتماعية للدلو).

لمحة سريعة

الدلو (٢٠ يناير - ١٨ فبراير): برج هوائي يتميز بالابتكار والاستقلالية والروح الإنسانية. يُعرف بالذكاء والقدرة على التغيير والتفرد، لكن قد يكون غريب الأطوار وغير متوقع.

برج الدلو في العمل

  • مميزات: مُبتكر، مُستقل، مُتحرر، مُحب للتغيير.
  • عيوب: مُتمرّد، مُتطرف، مُتغير المزاج، مُشتت الانتباه.
  • أفضل في: وظائف تتطلب مهارات إبداعية وتفكيرًا خارج الصندوق، مثل الفنون، والتكنولوجيا، والعلوم.

برج الدلو في الحب

  • مميزات: مُستقل، مُحب للحرية، مُبتكر، مُحب للتغيير.
  • عيوب: مُتمرّد، مُتطرف، مُتغير المزاج، مُشتت الانتباه.
  • أكثر توافقًا مع: الجوزاء، الدلو، الميزان.

بعض مشاهير برج الدلو

  • مصر: يسرا اللوزي (ممثلة)
  • لبنان: وائل كفوري (مغني)
  • السعودية: ريم عبد الله (ممثلة)

تحليل شخصية الدلو

كما يمكنك أن تتخيل، أواجه الكثير من المفاهيم الخاطئة كمنجم محترف - ليس فقط فيما يتعلق بمسيرتي المهنية كمراقب للنجوم، ولكن أيضًا فيما يتعلق بالجوانب الفنية لعلم التنجيم. أحد الأخطاء الأكثر انتشارًا، وإن كانت غير ضارة، هو أن برج الدلو هو علامة مائية. من المؤكد أنني أستطيع أن أفهم الارتباك هنا - خاصة مع "أكوا" كبادئة - ولكن بمجرد أن تتعرف على علامة البروج هذه، يصبح من الواضح بشكل لافت للنظر أن برج الدلو هو علامة جوية. باعتباره العلامة الحادية عشرة وما قبل الأخيرة من دائرة الأبراج، فإن برج الدلو هو في الواقع العلامة الجوية النهائية، مما يعني أنه يتعامل مع المفاهيم المتعلقة بالهواء (سنتناول المزيد في ذلك بعد قليل) من منظور كلي. من بين جميع الأبراج، يعتبر برج الدلو بلا شك الأكثر ابتكارًا وتقدمًا وتمردًا وإنسانية. وبينما يمكن العثور على مواليد برج الدلو في كثير من الأحيان يخططون لثورة أو يتباهون بفخر بحساسيتهم غير التقليدية في مجال الموضة، إلا أنهم يتمتعون أيضًا بجانب حساس غالبًا ما يتم تجاهله ويتطلب التقدير والدعم والحب.

طاقة الهواء تدور حول العقل. تتميز الأبراج الهوائية (الجوزاء والميزان والدلو) بأنها فكرية وفضولية واجتماعية للغاية، وهي شغوفة بالديناميكيات الشخصية. ومع ذلك، باعتباره آخر علامة هوائية في دائرة الأبراج، يأخذ برج الدلو هذه المفاهيم إلى مستوى آخر تمامًا. يتم تمثيل برج الدلو بحامل الماء (ومن هنا جاءت كلمة "أكوا")، وهو المعالج الغامض الذي يمنح الماء أو الحياة على الأرض. يمكن تصور برج الدلو، الذي يتم تمثيله بواسطة بطاقة النجمة في التارو، على أنه كائن أسطوري أكبر من الحياة بقدم واحدة مغروسة بقوة في التربة (تمثل إحساسًا بالثبات) وواحدة متمركزة في الماء. يحمل برج الدلو مزهرية تصب تيارات جديدة من الإلهام لتعزيز طول العمر والشفاء والأمل. هنا، من المهم أن نتذكر أنه تمت إزالة برج الدلو من هذه العملية - من هذا المنطلق، يمكننا أن نرى أن برج الدلو تم وضعه ككيان مستقل منفصل عن الماء الواهب للحياة الذي يوفره للتربة المتشققة. في هذا الصدد، يكشف برج الدلو عن ارتباطه العميق بالمجتمع: متجذرًا في العمل الجماعي والتعاون ومفهوم "الصالح الأعظم"، فإن برج الدلو مصمم على إحداث فرق قوي في العالم.

إقرأ عن  برج الحمل

يحكم برج الدلو أورانوس، الكوكب الذي يحكم الابتكار والتكنولوجيا والأحداث المفاجئة. يعكس أورانوس بشكل مثالي موقف برج الدلو المميز، مما يكمل الطبيعة غير التقليدية لهذه الأبراج الهوائية الحالمة. مواليد برج الدلو مفكرون كبار، لكن يجب ألا ينسوا محيطهم المباشر. ومن الممكن أن يركز هؤلاء حاملو المياه على تنفيذ إصلاحات واسعة النطاق، حتى أنهم يهملون أسرهم وأصدقائهم، ويكتسبون سمعة كونهم بعيدين عن علاقاتهم. يجب أن يتذكر برج الدلو أن التقدم يبدأ دائمًا على المستوى الجزئي ويدعو إلى التعاطف والرحمة حيثما أمكن ذلك.

ما الذي يجعل برج الدلو سعيدا؟

باعتبارها إنسانية البروج، تتمتع هذه العلامة بسمعة طيبة لكونها باردة ومعزولة ومنفصلة إلى حد ما. هذا هو الأمر: برج الدلو يكره الحديث القصير. برج الدلو غير مهتم تمامًا بالقيل والقال التافه، وبصراحة، لا يهتم كثيرًا بالمجاملات التي يرضي بها الناس. تلتزم علامة البروج هذه بإحداث تأثير واسع النطاق من الألف إلى الياء، مما يعني أن هؤلاء الثوريين يدورون حول التغيير الكلي. يطمح برج الدلو إلى تحريك الإبرة من خلال التقدم الاجتماعي الجذري، لذلك إذا بدوا غير مهتمين، فمن المحتمل أن المشكلة المطروحة لا تركز على المجتمع. إن تحويل المحادثة من "أنا" إلى "نحن" (كما هو الحال في المجموعة) سيثير اهتمام برج الدلو بالتأكيد!

كل برج برج الدلو متمرد في قلبه: هذه الأبراج الهوائية لا تتوافق جيدًا مع الشخصيات ذات السلطة، ناهيك عن أي مؤسسة تمثل التقاليد والأعراف القديمة. مفعم بالحيوية وغريب الأطوار، يمكنك غالبًا اكتشاف هذه العلامة الهوائية من خلال حساسيات الموضة الشاذة والهوايات غير العادية والمواقف غير الملتزمة. إذا كنت من برج الدلو، فضع في اعتبارك أن كسوف الشمس والقمر يمكن أن يكون لهما تأثير واسع النطاق، لذا تأكد من البحث عن هذه المعالم الفلكية الرئيسية. أثناء قيامك بذلك، تابع البحث بشكل أعمق في برجك الدلو - هناك دائمًا المزيد لتكتشفه!

إقرأ عن  ما هي الأبراج التي تمتلك المرأة حدساً قوياً فيها؟

ما هي نقاط ضعف برج الدلو؟

كعلامة ثابتة، من المؤكد أن برج الدلو لديه خط عنيد - عندما تتخذ هذه العلامة قرارها، فلن يكون هناك تراجع! قد تؤدي قسوة برج الدلو إلى وقوعهم في المشاكل من وقت لآخر. بمجرد أن يلتزم برج الدلو بنظام أو نهج جديد، فمن الصعب عليهم النظر إلى الموقف من منظور مختلف. غالبًا ما يُعتبر هذا كعب أخيل. (في الواقع، في علم التنجيم الطبي، يتحكم برج الدلو في الكاحلين.) ينبع عناد برج الدلو من اقتناع قوي وصالح ويتم قمعه بمجرد حصول برج الدلو على فرصة لإحداث التغيير. ولأن حاملي الماء هؤلاء لديهم دوافع عميقة بروح المساواة، فإنهم يستمتعون بالعمل الجماعي والمشاركة في مجتمعات الأفراد ذوي التفكير المماثل.

من الذي يجب أن يتجنبه الدلو؟

يحتاج برج الدلو إلى الكثير من المساحة والوقت بمفرده للتفكير وتشكيل الأفكار والتخطيط لدوره في الثورة. في النهاية، الحرية ذات أهمية قصوى بالنسبة لمواليد برج الدلو، الذين ينظرون إلى التحديات التي تواجه استقلالهم على أنها محاولات متعطشة للسلطة للسيطرة عليهم. لكسب ثقة برج الدلو، لا تحاول السيطرة على مراوغاته أو منعه من رفع علمه الغريب عاليًا - برج الدلو يزدهر بقيمة الصدمة. يمكن أن تكون العلامات الثابتة، برج الثور والعقرب، مشكلة بعض الشيء بالنسبة لبرج الدلو - مثل برج الدلو، من المعروف أنهم عنيدون، ويمكن أن يشعر الكثير من الأشخاص ذوي الرأي القوي بأنهم كثيرون من الطهاة في المطبخ. على الرغم من أن برج الدلو يمكن أن ينجح في إقامة علاقة رومانسية مع أي برج، إلا أن حاملي الماء يجب أن يتذكروا أن التسوية مهمة للغاية: لن يهتم الجميع بنفس الأشياء، ولكن هذا ما يجعل العالم مكانًا جميلاً!

إقرأ عن  برج الأسد

من هو الشخص المناسب لبرج الدلو؟

يحب برج الدلو الاستقلالية الشجاعة للأبراج النارية (الحمل والأسد والقوس)، والاتصال الفكري مع زملائه من الأبراج الهوائية (الجوزاء والميزان). ولكن عندما يتعلق الأمر بالتوافق مع برج الدلو، فلا توجد علامة محظورة تمامًا. في الأساس، ينجذب برج الدلو إلى زملائه الثوريين - الأشخاص المفعمين بالحيوية والعاطفة والمكرسين لجعل العالم مكانًا أفضل. بغض النظر عن علامة البروج، ينجذب مواليد برج الدلو إلى العشاق الذين لا يخشون خرق القواعد... أو على الأقل، لا يمانعون في التزام برج الدلو الثابت بالقضية. نظرًا لأن مواليد برج الدلو يفكرون دائمًا بالصورة الكبيرة، فإن الشراكة لا تتعلق فقط بديناميكية التعامل مع الآخرين - إنها في الواقع بيان سياسي.

.
أنا مهتم بمثل هذة المواضيعNo