كيف أثير زوجي أثناء العلاقة الحميمة؟ إليكِ ٧ أسرار

تبدأ العلاقة الجنسية قبل أن تبتدأ بوقت طويل. العلاقة الجنسية ذاتها تأتي نتيجة استعدادات مسبقة طوال اليوم او حتى قبلها بأيام.

  • لا تختزلي العلاقة الجنسية فقط على ما يحدث في السرير
  • الكلام اللطيف والتلميحات طوال اليوم قد تكون أهم من العلاقة ذاتها
  • الجنس ليس تفضل من طرف على الآخر وإنما تعبير جميل عن الإهتمام

البداية

تعتمد المتعة في العلاقة الجنسية على درجة الصراحة والتفاعل المتبادل بين الزوجين وليس فقط على وضعية الجماع حيث أن سلوك الزوجة أثناء القيام بالوضعيات التي تثير الزوج هو ما يعطي للعلاقة الجنسية إثارتها، فعليك أن لا تخجلي منه وتتفاعلي معه بالمداعبة والتقبيل والعناق أثناء القيام بكل وضعية وحاولي أن تشعريه بانفعالاتك وبرغبتك القوية به فذلك سيعطيه شعور أنه مرغوب من قبلك وأنك تتشاركين معه هذه المتعة والإثارة ويزيد من الحميمية بينكما.

اجعلي المداعبة أطول

 لا تستعجلي البدء بالعلاقة الحميمة أو إنهائها، اطلبي من زوجك أن تكون فترة المداعبة أطول وحاولي أن تأخذي وقتاً أطول باستثارته، أجّلي خلع الثياب حتى يصل زوجك إلى مرحلة متقدمة من الإثارة، واجعلي الإيلاج آخر ما تصل إليه العلاقة.

داعبي نقاط ضعفه الجنسية

 هناك نقاط ضعف لدى الرجل تجعله مستثار بقوة، أبرزها الرقبة وخلف الأذن والذارع من الداخل، إضافة إلى أسفل البطن والعضو الذكري وما حوله، ومداعبة هذه المناطق لمدة أطول من أسرار إمتاع الزوج في العلاقة.

أسمعيه كلاماً مثيراً

على السرير

كثير من العلاقة الجنسية هو اعداد واستعداد وملاطفة

 يحب الزوج أن تعبّر زوجته عن استمتاعها في الفراش، تحدثي إليه بكلام مثير واطلبي منه أن يفعل ما تريدن منه فعله في العلاقة الحميمة بصوت دافئ وخافت، وإن كان تسمية الأشياء بمسمياتها ممكناً سيكون ذلك أفضل.

استخدمي روائح مميزة

 الروائح من أقوى الروابط العقلية للاستثارة الجنسية، حاولي اعتماد روائح مميزة لاستخدامها في العلاقة الزوجية الخاصة وسيكون لها أثر كبير مع الوقت بإثارة الزوج.

اجعليه يشعر برغبتك بالعلاقة

 من أسرار إمتاع الزوج بالفراش أن يشعر برغبة الزوجة الشديدة بالعلاقة، حتى إن لم تكن رغبتك متقدة وحتى إن لم تكن العلاقة في أفضل أحوالها، جربي أن تعطيه هذا الشعور باللهفة والاشتياق وستجدين أنه يستثار بشكل أفضل.

إقرأ عن  أضرار العنف في العلاقة الزوجية

أخبريه بما ترغبين بفعله

واحدة من الأشياء التي يحبها معظم الرجال في العلاقة الزوجية الحميمة أن تطلب الزوجة ممارسات معينة، أن تطلب منه مداعبة مناطق معينة بجسمها وتخبره عن شعورها أثناء المداعبة.

امدحيه أثناء وبعد العلاقة

امدحيه أثناء وبعد العلاقة

امدحي اداءه واظهري رضاك فهذا يشجعه للمزيد

يشعر الكثير من الرجال بالتوتر من الكفاءة بالعلاقة الجنسية، وما قد يجعل الزوج بارداً في السرير هو خوفه من عدم الكفاءة، سيكون مديح الزوج أثناء وبعد العلاقة الجنسية تطوراً مهماً في إثارته وجعله أكثر قوة ورغبة.

.
أنا مهتم بمثل هذة المواضيعNo

مصادر وتعقيب

كلمة السر هي الوقت. الحب هو تكريس الوقت للطرف الآخر وللعمل الموجه له. العلاقة الجنسية الثرية هي نتيجة طبيعية للوقت المستثمر فيها.

مقال أصلي
horizonta scroll